• Home
  • News
  • Ireland
  • شركة المياه الأيرلندية تبدأ في إصدار استرداد رسوم المياه المدفوعة من يوم الإثنين القادم
Ireland سلايدر

شركة المياه الأيرلندية تبدأ في إصدار استرداد رسوم المياه المدفوعة من يوم الإثنين القادم

أكدت شركة المياه الأيرلندية “Irish Water” بأنها ستبدأ برد رسوم المياه المدفوعة للعملاء ابتداءً من يوم الاثنين ٢٠ نوفمبر.

وقد وقع رئيس ايرلندا مايكل دي هيغنز اليوم مشروع قانون خدمات المياه، وهذا يعني أن بإمكان شركة المياه الأيرلندية أن تبدأ الآن في سداد رسوم المياه إلى العملاء.

وقال متحدث باسم شركة المياه الايرلندية ل صحيفة “جورنال ايرلاند” بأن الشركة ستبدأ عملية إعادة الأموال يوم الاثنين ٢٠ نوفمبر”، وفقا لجداولنا، وسيتم إصدار ما يقرب من٩٠٪ من الشيكات لأصحاب الحسابات بنهاية العام الحالي “.

وقد حذر المتحدث العملاء من أنهم قد يواجهون تأخيرات في تلقي المبالغ المستردة إذا لم يقوموا بتحديث بياناتهم الموجودة على الفواتير.

حيث سيتم دفع المبالغ المستردة البالغ مجموعها ١٧٣مليون يورو عن طريق الشيك لصاحب الحساب على العنوان الذي قدموه إلى شركة المياه الايرلندية ، وينصح العملاء ممن قاموا بتغيير عناوينهم مؤخرا ولم يتم تحديث بياناتهم بعد بالاتصال بالشركة.

أما إذا لم يتغير عنوان العميل أو بياناته الشخصية، فليس من الضروري عليه الإتصال بالشركة لاسترداد أمواله.

وقال المتحدث: ”لا زال العملاء يتصلون على الرقم ٤٤٨ ٤٤٨ ١٨٥٠ لتحديث بياناتهم”. ففي الأسبوع الماضي، اتصل بنا ما يقرب من ٧٠٠٠ شخص لتغيير العنوان أو تحديث البيانات أو الاستفسار عما يجب فعله في حالة وفاة صاحب الحساب.

ويمكن للعملاء تغيير عناوينهم من خلال الاتصال بشركة المياه الايرلندية حتى بعد بدء عملية رد الأموال.

في وقت سابق من هذا الشهر، أطلقت شركة المياه الايرلندية صفحة مخصصة لاسترداد الأموال على موقعها على الانترنت لمساعدة الأسر التي دفعت الرسوم سابقا، يحق لهم المطالبة باسترداد أموالهم.

في الشهر الماضي، قالت وزارة الإسكان والتخطيط والحكم المحلي أن ٩٠٠،٠٠٠ عميل لهم الحق في استرداد أموالهم من شركة المياه الايرلندية قبل نهاية هذا العام.

 

لمعرفة مصدر الخبر اضغط على buzz

Related posts

ميركل: أيرلندا يمكنها الاعتماد على ألمانيا في محادثات “بريكست”

Arab Dublin

الرئيس الجديد للمنظمة الطبية: نحتاج إلى تمويل مباشر لتقديم خدمات صحية جيدة

Arab Dublin

هيئة الجودة والمعلومات الصحية تطالب المراكز التابعة للإدارة التنفيذية للخدمات الصحية بضرورة إبلاغها في حالة زيادة عدد النزلاء به عن 100 نزيل

Arab Dublin

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

error: جميع الحقوق محفوظة © راديو عرب دبلن